خصوصيتك مهمة لنا فيما يتعلق باستخدام المعلومات الخاصة بطلبك وكيفية مشاركتها. يجب على العملاء الدوليين أن يكونوا على دراية بأن الشحنات الدولية قد تخضع للفتح والتفتيش من قبل سلطات الجمارك.
كما أنه يمكننا أن نزودهم بمعلومات الشحن والطلب والمنتج، فعلى سبيل المثال لا للحصر فإن شركات الطيران الدولية لدينا يمكن أن ترسل هذه المعلومات لسلطات الجمارك من أجل تسهيل المعاملة الجمركية والخضوع للقوانين المحلية.
وإذا كان المنتج هدية فستكون العلبة ملصقة بكلمة "هدية"، لكن تكلفة المنتج ستظل كما هي بطلب من الجمارك حيث أن قيمة الهدية ستكون مكتوبة مباشرة على العلبة.
الشروط المذكورة أعلاه تنطبق أيضا على أي شحنة لأي منتج مستبدل تم شحنه بسبب وجود مشكلة مع الشحنة الأصلية. إذا أعدْتَ أحد المنتجات لنا، ستكون انت المصدِّر، وسيتم نقل الملكية ومخاطر الخسارة لنا عند الاستلام في النهاية. للحصول على معلومات إضافية الرجاء استخدام صفحة "اتصل بنا".
الزبون هو المسؤول عن التأكد من أن المنتج يمكن استيراده بصورة قانونية إلى بلد المقصود. عند الطلب من بلينك فإن المستلم / المشتري هو المسؤول عن استيفاء شروط الاستيراد بما يتوافق مع جميع القوانين واالقواعد المعمول بها في البلد المقصود. الطلبات التي يتم شحنها إلى بلدان خارج دولة الكويت قد تكون خاضعة لضرائب الاستيراد والرسوم الجمركية من قبل السلطات في البلد الذي تم الطلب منه. قد يكون المستلم / المشتري لشحنة دولية تخضع لمثل ضرائب الاستيراد، الرسوم الجمركية، والتي تفرض مرة واحدة في الشحنة التي تصل إلى بلدك. وأي رسوم إضافية للتخليص الجمركي يتحملها فقط المستلم / المشتري؛ وليست لدينا القدرة علي التحكم في هذه الرسوم، ولا التنبؤ بالمبلغ الواجب دفعه. السياسات الجمركية تختلف من بلد إلى آخر؛ يجب عليك الاتصال بمكتب الجمارك المحلية لمزيد من المعلومات. عندما يتطلب الأمر إجراءات التخليص الجمركي، فإنه يمكن أن يسبب ذلك تأخير في المواعيد الأصلية المحددة من قبلنا للتسليم.
سيصلك رقم تتبُّع الشحنة بمجرد ان يتم شحن طلبك. طريقة الشحن وحامل الطلب سيتم إرفاقهم في حسابك وعلى بريدك الالكتروني الخاص بتأكيد الطلب.
www.tnt.com , www.Aramex.com
لا بد من التوقيع على الاستلام لكل الطلبات.
يتم استرداد المنتجات الجديدة والتي لم يتم فتحها خلال ثلاثة أيام بكامل سعرها، وأيضا يتم دفع كامل تكاليف الشحن إذا ما كان الاسترجاع نتيجة خطأ من طرفنا، وإلا سيتم دفع تكاليف الشحن ذهابا وإيابا من قبل العميل طلبات الاسترجاع يمكن أن ترسل مباشرة على موقعنا من خلال صفحة "اتصل بنا"، "بالهاتف" أو "بالبريد الالكتروني". المنتجات المرتجعة لا بد أن تسترجع بغلافها الأصلي وكرتونتها الأصلية.
سوف تتلقى المبلغ الخاص بك بعد ما يتم استلام وفحص المنتج المسترجع.
هذه الفترة الزمنية تشمل ما يلي:
سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني عن استرداد المبلغ بمجرد ان نستلم ونفحص المنتج المرتجع. يمكنك أن تتابع عملية استرداد المبلغ والمنتج في نهاية الصفحة كملخص للطلبات الموجودة في حسابك الخاص. إذا لم يظهر المبلغ في حسابك في غضون 4 أسابيع من اليوم الذي أرسلت لنا فيه المنتج الخاص بك، يرجى الاتصال بنا على الفور
ضمن الظروف الإعتيادية طلبك الان تحت عملية التشغيل بعد الضغط علي تأكيد عملية الشراء في هذه الحالة يمكنك الغاء الطلب الخاص بك ولكن عند تحول طلبك الي مرحلة الشحن لاتستطيع الغاؤه
في محاولة لإلغاء طلبك خلال تجهيز
تم الغاء الطلب الخاص بك
يكون لشركة بلينك الحق في الغاء طلب تم بالموقع بمشاكل فنية أو أخطاء تقنية وسيتم اخطار العميل عن طريق الاتصال بالرقم المسجل لدينا أو برسالة عبر البريد الالكتروني لدينا